DMCA

ما هي سياسة قانون الألفية الرقمية DMCA

DMCA هو إختصار لـ قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، (كما يوحي الاسم)، تم إنشاؤه في مطلع الألفية الماضية، تم تمريره في أكتوبر من عام 1998 بالولايات المتحدة الأمريكية، و DMCA هو قانون أمريكي يُجرّم الاستخدام غير القانوني للمواد المحمية بحقوق الطبع والنشر، ويمكن العثور على نصها في مكتب حقوق الطبع والنشر بالولايات المتحدة من الموقع الكتروني إضفط هنا.

سياسة DMCA على الموقع:

تنطبق سياسة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية على موقع الويب news-724.com، ونؤكد نحن إدارة موقع news-724.com، أننا لا نستضيف أي محتوى مرئي أو فيديوهات بث مباشر للأحداث الرياضية على موقعنا، وأننا لا نمتلك أي مواقع أخرى وهذا هو رابط الموقع الرسمي والوحيد ( news-724.com )، ونحن غير مسئولين عن أي مواقع آخرى تتشبه بموقعنا، او تنتحل إسم الموقع وتستغله في إستضافة محتوى مخالف، كما نؤكد على أننا غير مسؤولين عن أي محتوى مرئي مخالف موجود على روابط خارجية، حتى وإن كانت تحمل اسم مشابه لموقعنا ( news-724.com )، فنحن لسنا المتحكمين في محتواها، فكما ذكرنا هي مواقع وروابط إنتحالية وغير مملوكة لنا، ولذلك نخلي مسؤوليتنا عن محتوى هذه الروابط الخارجية، حيث تقع مسئولية محتواها المخالف علي عاتق أصحابها فقط، أما عن محتوى موقعنا فنحن نحترم إتفاقية حقوق الطبع والنشر DMCA، وهذا واضح في السطور المذكورة في هذه الصفحة بالأسفل، ولذلك لا نستضيف أي محتوى يخالف هذه الإتفاقية، حيث أن المحتوى الرئيسي لموقعنا news-724.com هو الأخبار الرياضية وجدول المباريات اليومية والنتائج المباشرة للمباريات والإحصائيات الكتابية المباشرة لمباريات اليوم، ونتائج وإحصائيات المباريات القادمة والمنتهية، وعن هذا المحتوى، نؤكد على أن جميع العلامات التجارية وصور الأندية والبطولات والدوريات واللاعبين، والأسماء الموجودة على هذا الموقع مملوكة لأصحابها المعنيين، وكما أننا نأكد أن جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة تقديم كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

ما يجب مراعاته قبل تقديم شكوى حقوق النشر:

قبل إرسال شكوى حقوق الطبع والنشر إلينا، ضع في اعتبارك ما إذا كان يمكن إعتبار الإستخدام إستخدامًا عادلاً. ينص الإستخدام العادل على أنه يجوز، في ظل ظروف معينة، إقتباس مقتطفات مختصرة من المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر حرفيًا لأغراض مثل النقد والتقارير الإخبارية والتدريس والبحث، دون الحاجة إلى إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر أو الدفع له. إذا كنت قد فكرت في الإستخدام العادل، وما زلت ترغب في متابعة شكوى حقوق الطبع والنشر، فقد تحتاج أولاً إلى التواصل إدارة الموقع ومعرفة إذا ما كان يمكن حل المشكلة مباشرةً.

إذا قمنا بإزالة أو تقييد الوصول إلى المواد أو إنهاء حساب الناشر على الموقع ردًا على إشعار الانتهاك المزعوم، فسنبذل جهدًا حسن النية للإتصال بالناشر المتأثر وتزويدة بنسخة كاملة من إشعارك (بما في ذلك إسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني)، جنبًا إلى جنب مع تعليمات لتقديم إشعار مضاد.

يجوز لنا، وفقًا لتقديرنا أو وفقًا لما يقتضيه القانون، مشاركة نسخة من إخطارك أو إشعارك المضاد مع صاحب الحساب المتورط في نشاط الإنتهاك المزعوم أو للنشر.

بصرف النظر عن أي شيء مخالف لذلك وارد في أي جزء من هذه السياسة، يحتفظ الموقع بالحق في عدم إتخاذ أي إجراء عند استلام إشعار إنتهاك حقوق الطبع والنشر لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية إذا فشل في الامتثال لجميع متطلبات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية لهذه الإخطارات.

التغييرات والتعديلات:

نحتفظ بالحق في تعديل هذه السياسة أو شروطها المتعلقة بالموقع والخدمات في أي وقت وفقًا لتقديرنا. عندما نفعل ذلك، سنراجع التاريخ المحدث في أسفل هذه الصفحة. قد نقدم أيضًا إشعارًا لك بطرق أخرى وفقًا لتقديرنا، مثل معلومات الاتصال التي قدمتها.

الإبلاغ عن التعدي على حق المؤلف

إذا كنت ترغب في إبلاغنا بالمادة أو النشاط المخالف، فنحن نشجعك على الاتصال بنا باستخدام التفاصيل أدناه.

الإتصال بنا:

إضفط هنا.


تم تحديث هذا المستند آخر مرة في 02/فبراير/2023

تابعنا