كأس العرب للأندية الأبطال

22:00 27/07/2023

الترجي الرياضي
الترجي الرياضي
انتهت
1 - 2
الإتحاد
الإتحاد
فهد العتيبي
SSC1

تفاصيل ونتيجة مباراة الترجي الرياضي التونسي والإتحاد السعودي في كأس العرب للأندية الأبطال

تفاصيل ونتيجة مباراة الترجي الرياضي التونسي والإتحاد السعودي في كأس العرب للأندية الأبطال

تفاصيل وأحداث عن مباراة الترجي الرياضي والإتحاد في كأس العرب للأندية الأبطال وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فهد العتيبي.

تقام المباراة اليوم  27/07/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت المباراة بفوز الاتحاد السعودي، على خصمه الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 2-1، مسجلا أول انتصار بعد 3 تعادلات في اليوم الأول لـكأس الملك سلمان للأندية.

وشهدت المواجهة، مشاركة النجمين نغولو كانتي وكريم بنزيما من جانب الاتحاد، إضافة إلى المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي لعب جنبا إلى جنب مع المهاجم الفرنسي في الخط الأمامي.

وكان الفريق التونسي، هو السباق للتسجيل، عن طريق أسامة بوقرة في الدقيقة ال26، ثم تدارك الفريق السعودي الموقف، محرزا هدف التعادل عن طريق المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة ال35، بعد "أسيست" النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح بنزيما في إحراز هدفه الأول بقميص الاتحاد، بعد تسجيله هدف فريقه الثاني، عند حلول الدقيقة ال55.

وتمكن الاتحاد من تصدر المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، مناصفة مع الشرطة العراقي (3 نقاط)، الذي تغلب على الصفاقسي التونسي (0-1).

وسيواجه الاتحاد في المباراة الثانية، فريق الصفاقسي التونسي، يوم الأحد القادم، ثم يلاقي الشرطة العراقي يوم الأربعاء المقبل في ختام دور المجموعات.


 آخر تعديل على الموضوع: 27/07/2023 21:34


شارك