كأس السوبر المصري

20:00 25/12/2023

الأهلي
الأهلي
انتهت
1 - 0
سيراميكا
سيراميكا
عصام عبده
AD Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري

تفاصيل وأحداث مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام عبده.

تقام المباراة اليوم  25/12/2023 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق الأهلي فوزًا صعبًا على سيراميكا بهدف نظيف في نصف نهائي كأس السوبر المصري، في المباراة التي أُقيمت على استاد محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات. بهذا الانتصار، حجز الأهلي مكانًا في المباراة النهائية حيث سيلتقي مع فيوتشر يوم الخميس المقبل.

جاءت بداية المباراة بمستوى متوسط من الفريقين، وفي الدقيقة الثامنة، قدم كريم فؤاد تهديدًا لمرمى سيراميكا بتصويبة ارتطمت بالعارضة. في الدقيقة 12، سدد إمام عاشور تسديدة بيسراه، لكنها امتصتها يد حارس سيراميكا. استمر الأهلي في السيطرة على اللعب في الربع الأول من المباراة دون خطورة على مرمى الخصم.

شهدت الدقيقة 33 سقوط محمد الشناوي بسبب إصابة، ودخل مصطفى شوبير بديلًا في التغيير الأول بعد طلب الاستبدال. أهدر بيرسي تاو فرصة هدف مؤكدة في الدقيقة 38 بعدما سدد الكرة فوق المرمى. انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بتهديد من سيراميكا في الدقيقة 48، ولكن الكرة ارتطمت بالعارضة. في الدقيقة 62، أنقذ ياسر إبراهيم فرصة خطيرة لسيراميكا. أجرى الفريقان عدة تغييرات في الفترة الثانية، وفي الدقيقة 85، سجل آرثر لاعب سيراميكا هدفًا في مرماه بالخطأ، مما منح الأهلي التأهل إلى النهائي.

في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، تلقى محمد إبراهيم من سيراميكا بطاقة حمراء مباشرة. انتهت المباراة بفوز الأهلي 1-0، مؤكدًا مروره إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.


 آخر تعديل على الموضوع: 25/12/2023 19:12


شارك