كأس العرب للأندية الأبطال

16:00 28/07/2023

شباب بلوزداد
شباب بلوزداد
انتهت
1 - 2
الرجاء الرياضي
الرجاء الرياضي
مشاري القرني
SSC Extra 1

شباب بلوزداد الجزائري يقابل الرجاء الرياضي المغربي في كأس العرب للأندية الأبطال

شباب بلوزداد الجزائري يقابل الرجاء الرياضي المغربي في كأس العرب للأندية الأبطال

تفاصيل وأحداث عن مباراة شباب بلوزداد والرجاء الرياضي في كأس العرب للأندية الأبطال وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة مشاري القرني.

تقام المباراة اليوم  28/07/2023 في تمام  الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي.

تمكن فريق الرجاء الرياضي المغربي من تحقيق انتصار مهم على حساب شباب بلوزداد الجزائري بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات، لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وتمكن الفريق الجزائري من افتتاح النتيجة مبكرا بواسطة اللاعب الحداد، في شوط غابت عنه الفعالية لدى الرجاء، ما جعل المدرب الألماني جوزيف زينباور يقوم بتبديل المهاجم الغابوني أكسيل مايي، وتعويضه بنوفل الزرهوني في الدقيقة الـ40.

وخلال شوط المباراة الثاني تحصل فريق الرجاء الرياضي في الدقيقة 58 على ركلة جزاء ترجمها إلى هدف اللاعب الجزائري يسري بوزوق، علما أن فريق شباب بلوزداد أهدر ركلة جزاء بواسطة المهاجم وامبا، بعد أن تحصل عليها زميله بلخير إثر إسقاطه داخل مربع العمليات من قبل المدافع إسماعيل مقدم.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة في الدقيقة 90+4، تمكن فريق الرجاء من خطف هدف الفوز بواسطة المدافع عراصي، لتنتهي المقابلة بفوز "النسور" بهدفين لواحد.


 آخر تعديل على الموضوع: 28/07/2023 15:28


شارك