كأس العرب للأندية الأبطال

18:00 28/07/2023

الزمالك
الزمالك
انتهت
4 - 0
الاتحاد المنستيري
الاتحاد المنستيري
عبدالله الغامدي
SSC1

تفاصيل ونتيجة مباراة الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي في كأس العرب للأندية الأبطال

تفاصيل ونتيجة مباراة الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي في كأس العرب للأندية الأبطال

تفاصيل وأحداث عن مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في كأس العرب للأندية الأبطال وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالله الغامدي.

تقام المباراة اليوم  28/07/2023 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

استهل فريق الزمالك مشواره بدور المجموعات بالنسخة الجارية من كأس العرب للأندية الأبطال بالفوز برباعية نظيفة على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة.

وتقدم الزمالك بهدف سجله سيف الجزيري بالدقيقة 26 قبل أن يضيف أحمد سيد "زيزو" الهدف الثاني بالدقيقة 43 ثم سجل سيد نيمار الهدفين الثالث والثالث في الدقيقتين 56 و64.

ضغط الزمالك على الفريق المنستيرى، حتى الدقيقة 26 التى شهدت هدف التقدم للفارس الأبيض عن طريق سيف الدين الجزيرى، واستمر الأبيض فى الضغط بعدها وأهدر أحمد سيد زيزو فرصة هدف أخر.

وفى الدقيقة 41 سجل أحمد زيزو الهدف الثانى للزمالك بعد تمريرة سحرية من محمود شيكابالا، وفى الدقيقة 54 تعرض إبراهيما نداى لإصابة قوية، ليغادر الملعب ويدخل سيد عبد الله نيمار بديلاً له، وينجح نيمار فى تسجيل الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 55 بعد تمريرة عرضية من سيف الجزيرى.

بعدها دفع أوسوريو بالثنائى عمرو السيسى ومحمد أشرف روقا بدلاً من عمر جابر ونبيل دونجا، وفى الدقيقة 64 سجل سيد نيمار الهدف الرابع للفريق الأبيض بعد تمريرة عرضية من أحمد فتوح.

وفى الدقيقة 71 خرج محمود شيكابالا وأحمد زيزو، ودخل أحمد عبد الرحيم إيشو، وناصر منسى، وأهدر الزمالك أكثر من فرصة أخرى لتسجيل الهدف الخامس.


 آخر تعديل على الموضوع: 28/07/2023 20:31


شارك