مباراة ودية منتخبات

19:00 07/01/2024

مصر
مصر
انتهت
2 - 0
تنزانيا
تنزانيا
مؤمن حسن
ON Sport 1

تفاصيل وأحداث مباراة مصر وتنزانيا في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث مباراة مصر وتنزانيا في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث عن مباراة مصر وتنزانيا في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة ON Sport 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة مؤمن حسن.

تقام المباراة اليوم  07/01/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

فاز منتخب مصر بمباراة ودية معنوية على نظيره التنزاني بنتيجة 2-0 في استاد القاهرة، وهي البروفة الأخيرة للفراعنة قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

سجل هدفي منتخب مصر في تلك المباراة الودية الثنائي محمود تريزيجيه ومحمد صلاح في الدقيقتين 32 و73 على التوالي. انطلقت المباراة بضغط من جانب منتخب مصر، وتهديد من محمد صلاح في الدقيقة 4. أحرز محمود تريزيجيه هدف التقدم في الدقيقة 32 بعد تمريرة حريرية من محمد صلاح.

كاد صلاح يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 40، لكن تصويبته ارتطمت بالعارضة. انتهت الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدف نظيف. في الشوط الثاني، سجل محمد صلاح هدفًا آخر من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

قام مدرب منتخب مصر، روي فيتوريا، بتبديلات في الشوط الثاني، وانتهت المباراة بفوز الفراعنة 2-0. يستعد المنتخب المصري لمواجهة موزمبيق في أمم أفريقيا.

تأتي هذه المباراة الودية ضمن استعدادات منتخب مصر للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، حيث يسعى الفراعنة للعودة لمنصات التتويج باللقب بعد غياب 13 عامًا، وتعتبر مواجهة موزمبيق في 14 يناير هي انطلاقة الفراعنة في البطولة.


 آخر تعديل على الموضوع: 07/01/2024 18:15


شارك