كأس الإتحاد الإنجليزي

23:15 08/01/2024

ويجان أثليتيك
ويجان أثليتيك
انتهت
0 - 2
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
حسن العيدروس
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة ويجان أثليتيك ومانشستر يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة ويجان أثليتيك ومانشستر يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة ويجان أثليتيك ومانشستر يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  08/01/2024 في تمام  الساعة 23:15 حسب التوقيت المحلي.

أحرز ديوجو دالوت وبرونو فرنانديز هدفين لصالح مانشستر يونايتد، مما قاد الفريق إلى فوز 2-0 على ويجان أثليتيك في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الاثنين، وبالتالي التأهل إلى الدور الرابع.

وتألق دالوت بتسجيل هدف في الدقيقة 22 بتسديدة قوية من مسافة بعيدة بعد اعتراض تسديدة سابقة من ماركوس راشفورد. في الدقيقة 74، أضاف برونو فرنانديز الهدف الثاني ليونايتد من ركلة جزاء بعد عرقلة ليام شو داخل المنطقة.

رغم الفوز، فإن يونايتد واجه صعوبة في اختراق دفاع ويجان، وفشل لاعبوه في ترجمة بعض الفرص إلى أهداف. يُذكر أن يونايتد يحتل المركز الثامن في الدوري الممتاز الإنجليزي وتودع بالفعل بطولات الأندية القارية وكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وبهذا الفوز، يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة الفائز من مباراة نيوبورت كاونتي ووايستلي في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.


 آخر تعديل على الموضوع: 09/01/2024 00:00


شارك