كأس الأمم الأسيوية

14:30 13/01/2024

أستراليا
أستراليا
انتهت
2 - 0
الهند
الهند
عامر الخوذيري
beIN ASIAN CUP 1

تفاصيل وأحداث مباراة أستراليا والهند في كأس الأمم الأسيوية

تفاصيل وأحداث مباراة أستراليا والهند في كأس الأمم الأسيوية

تفاصيل وأحداث عن مباراة أستراليا والهند في كأس الأمم الأسيوية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN ASIAN CUP 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  13/01/2024 في تمام  الساعة 14:30 حسب التوقيت المحلي.

جرت المباراة بين المنتخبين الهندي والأسترالي على ملعب أحمد بن علي المونديالي، بحضور جماهير تجاوزت 36 ألف مشجع، حيث شجع معظمهم المنتخب الهندي. انتهت المباراة بتسجيل جاكسون إيرفاين هدفًا في الدقيقة 50، وجوردان بوس أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 73.

شهدت المباراة سابقة تاريخية، حيث تولت الحكمة اليابانية يوشيمي ياماشيتا إدارة المباراة، لتصبح أول امرأة تحكم مباراة في نهائيات كأس آسيا.

تجمع المجموعة أيضًا منتخبي سوريا وأوزبكستان، اللذين سيلتقيان لاحقًا على ملعب جاسم بن حمد.

رغم سيطرة المنتخب الأسترالي على مجريات اللعب، إلا أن الهند كانت قريبة من التسجيل عبر مهاجمها سونيل تشيتري، الذي أضاع فرصة في الدقيقة 39. وعلى الرغم من فرص أخرى لأستراليا، إلا أن المنتخبين لم يتمكنا من هز الشباك في الشوط الأول.

بعد انطلاق الشوط الثاني، استفاد إيرفاين من خطأ فادح في حارس الهند ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 50. وفي الدقيقة 73، أضاف بوس الهدف الثاني لأستراليا بعد دقيقة واحدة من نزوله كبديل.

تأتي هذه المباراة ضمن منافسات كأس آسيا، وكانت أستراليا قد خاضت مباراة قوية أمام الأرجنتين في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.


 آخر تعديل على الموضوع: 13/01/2024 14:18


شارك