كأس الأمم الأفريقية

23:00 14/01/2024

غانا
غانا
انتهت
1 - 2
الرأس الأخضر
الرأس الأخضر
محمد بركات
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة غانا والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

تفاصيل وأحداث مباراة غانا والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

تفاصيل وأحداث عن مباراة غانا والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد بركات.

تقام المباراة اليوم  14/01/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت المباراة بفوز الرأس الأخضر في مفاجأة مثيرة، حيث سجل جاري مينديس الهدف الثاني لفريقه أمام غانا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في افتتاح مشوارهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار. أحرز جاميرو مونتيرو هدف التقدم للرأس الأخضر في الدقيقة 17 من المباراة من هجمة منظمة. قامت هجمة منتخب كاب فيردي من الجهة اليمنى وتابع مونتيرو الكرة بعدما ارتدت من يد حارس مرمى النجوم السوداء.

في الدقيقة 36، ألغى الفار هدف التعادل لغانا بسبب تداخل لاعبها سيمينو في مرمى الرأس الأخضر. كما أهدر كابرال فرصة خطيرة للرأس الأخضر في الدقيقة 43 بعد انطلاقة عنترية من الجهة اليسرى.

سجل ألكسندر دجيكو هدف التعادل لغانا في الدقيقة 56 برأسية على يمين حارس مرمى الرأس الأخضر. ورغم فرص أخرى أهدرها غانا، إلا أن المباراة انتهت بفوز الرأس الأخضر 2-1، محققًا انطلاقة قوية في البطولة.


 آخر تعديل على الموضوع: 14/01/2024 22:05


شارك