كأس الأمم الأفريقية

20:00 15/01/2024

الكاميرون
الكاميرون
انتهت
1 - 1
غينيا
غينيا
نوفل الباشي
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة الكاميرون وغينيا في كأس الأمم الأفريقية

تفاصيل وأحداث مباراة الكاميرون وغينيا في كأس الأمم الأفريقية

تفاصيل وأحداث عن مباراة الكاميرون وغينيا في كأس الأمم الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة نوفل الباشي.

تقام المباراة اليوم  15/01/2024 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مواجهة المنتخب الكاميروني ومنتخب غينيا بالتعادل الإيجابي (1-1) يوم الاثنين، في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار. افتتح محمد بايو التسجيل لمنتخب غينيا في الدقيقة العاشرة، وتعادل فرانك ماغري للكاميرون في الدقيقة 51.

جاء الهدف الأول لغينيا في الدقيقة العاشرة من المباراة عن طريق محمد بايو، وفي الدقيقة 45+3 تلقى فرنسوا كامانو بطاقة حمراء مباشرة بعد التحقق من تقنية الفيديو.

بعد طرد كامانو، استغل المنتخب الكاميروني الفرصة وتمكن فرانك ماغري من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 51. رغم تفوق الكاميرون في الشوط الثاني، لم يتمكن الفريق من تسجيل هدف الفوز رغم الفرص العديدة التي أتيحت له.

بهذه النتيجة، يتساوى المنتخب الكاميروني ومنتخب غينيا في المركزين الثاني والثالث في المجموعة، خلف المنتخب السنغالي الذي يتصدر المجموعة بعد فوزه على غامبيا بنتيجة 3-0.


 آخر تعديل على الموضوع: 15/01/2024 20:18


شارك