كأس الأمم الأفريقية 17/01/2024 20:00
المغرب
المغرب
3 - 0
انتهت
تنزانيا
تنزانيا
جواد بدة
beIN Sports Max 1

تفاصيل المباراة

52% الاستحواذ 48%
7 التسديد على المرمى 0
5 الضربات الركنية 2
0 التسلل 0
2 الكروت الصفراء 5
0 الكروت الحمراء 1
5 الضربات الركنية 2

تفاصيل وأحداث مباراة المغرب وتنزانيا في كأس الأمم الأفريقية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة المغرب وتنزانيا في كأس الأمم الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

تقام المباراة اليوم  17/01/2024 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

إنطلق المنتخب المغربي بقوة في مشواره ببطولة كأس أمم أفريقيا "توتال إنرجيز" في الكوت ديفوار 2023، حيث تمكن من تحقيق فوز مستحق على منتخب تنزاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

بدأت المباراة بضغط منتخب تنزاني، حيث حصلوا على ضربة خطأ في الدقيقة 4، ولكن لم يتمكنوا من ترجمتها إلى هدف. رد المنتخب المغربي بقوة، وكان يوسف النصيري قريبًا من التسجيل في الدقيقة 9، لكنه لم يستفد من الفرصة.

تمكن العميد رومان سايس من افتتاح التسجيل للمنتخب المغربي في الدقيقة 31 بعد تسديدة من ركلة ثابتة، وأضاف عز الدين أوناحي الهدف الثاني في الدقيقة 77 بعد تمريرة من أشرف حكيمي. وأتم يوسف النصيري فرحة المغرب بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 80 بتمريرة من حكيمي.

استمر المنتخب المغربي في إظهار أداءً متميزًا على مدار اللقاء، حيث استغل الفرص وسط تنظيم دفاعي جيد، مما ساهم في تحقيق هذا الانتصار الهام في انطلاقة البطولة.

بهذا الانتصار، يحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة السادسة بثلاث نقاط في انتظار مباراة الكونغو الديمقراطية وزامبيا.

تابعنا