كأس الأمم الأسيوية

14:30 18/01/2024

سوريا
سوريا
انتهت
0 - 1
أستراليا
أستراليا
مضر اليوسف
beIN ASIAN CUP 1

تفاصيل وأحداث مباراة سوريا وأستراليا في كأس الأمم الأسيوية

تفاصيل وأحداث مباراة سوريا وأستراليا في كأس الأمم الأسيوية

تفاصيل وأحداث عن مباراة سوريا وأستراليا في كأس الأمم الأسيوية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN ASIAN CUP 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة مضر اليوسف.

تقام المباراة اليوم  18/01/2024 في تمام  الساعة 14:30 حسب التوقيت المحلي.

تأهلت أستراليا إلى دور الـ16 في كأس آسيا لكرة القدم بعد تحقيقها فوزًا صعبًا على سوريا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الثانية في الجولة الثانية.

سجل جاكسون إيرفاين هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 60، محققًا هدفه الثاني في البطولة. بهذا الانتصار، أصبحت أستراليا ثاني المنتخبات المتأهلة للدور التالي بعد المنتخب القطري المضيف.

ويعد هذا الانتصار الثاني لأستراليا في المسابقة، حيث فازت في الجولة الأولى على الهند 2-0، لتتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط على الأقل. في المقابل، بقي رصيد سوريا عند نقطة واحدة بعد تعادلها مع أوزبكستان.

في الجولة الثالثة، ستواجه سوريا الهند، فيما سيواجه منتخب أستراليا أوزبكستان، وذلك يوم الثلاثاء المقبل في ختام دور المجموعات. ورغم الهزيمة، لا تزال لدى سوريا فرصة للتأهل للدور التالي إذا نجحت في تحقيق الفوز على الهند في الجولة الأخيرة، حيث ستحصل على 4 نقاط وتعزز فرصها في التأهل لأول مرة في تاريخها.


 آخر تعديل على الموضوع: 18/01/2024 16:29


شارك