كأس الأمم الأفريقية

23:00 18/01/2024

مصر
مصر
انتهت
2 - 2
غانا
غانا
علي محمد علي
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية

تفاصيل وأحداث مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية

تفاصيل وأحداث عن مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  18/01/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مباراة منتخب مصر مع غانا بتعادل 2-2 اليوم الخميس، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تُقام في كوت ديفوار.

افتتح محمد قدوس التسجيل للمنتخب الغاني في الدقيقتين 45 و71، بينما أحرز عمر مرموش ومصطفى محمد هدفين لمنتخب مصر في الدقيقتين 59 و74. أُلغي هدف لمنتخب مصر بداعي التسلل.

غادر محمد صلاح، قائد منتخب مصر، الملعب مصابًا قبل نهاية الشوط الأول. رفع المنتخب المصري رصيده بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا إلى نقطتين، فيما ارتفع رصيد منتخب غانا بقيادة المدير الفني الإيرلندي كريس هيوتون إلى نقطة واحدة في المركز الأخير.

بدأت المباراة بمحاولات للاستحواذ من المنتخب المصري وضغط عالي من منتخب غانا. نجحت غانا في التقدم بتسديدة صاروخية من محمد قدوس في الدقيقة 45+5.

في الشوط الثاني، سجل عمر مرموش هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 69، ولكن غانا سجلت هدف التقدم بسرعة من تسديدة لمحمد قدوس في الدقيقة 71. رد منتخب مصر بسرعة، حيث سجل مصطفى محمد هدف التعادل في الدقيقة 74.

أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب خليفة الحمادي من المنتخب الإماراتي في الدقيقة 37، وفي الدقيقة 84 أهدر وليام تروست إيكونغ ركلة جزاء للمنتخب النيجيري، لكنه نجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90+3 بتسديدة قوية.

شارك