كأس العرب للأندية الأبطال

16:00 30/07/2023

الوداد الرياضي
الوداد الرياضي
انتهت
1 - 1
الأهلي طرابلس
الأهلي طرابلس
راشد الدوسري
SSC Extra 1

تفاصيل مباراة الوداد الرياضي المغربي والأهلي طرابلس الليبي في كأس العرب للأندية الأبطال

تفاصيل مباراة الوداد الرياضي المغربي والأهلي طرابلس الليبي في كأس العرب للأندية الأبطال

تفاصيل وأحداث عن مباراة الوداد الرياضي والأهلي طرابلس في كأس العرب للأندية الأبطال وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة راشد الدوسري.

تقام المباراة اليوم  30/07/2023 في تمام  الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي.

عادل فريق الوداد المغربي مع أهلي طرابلس الليبي بهدف لكل منهما، المباراة التى جمعتهما باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وسجل أيوب العملود الهدف الأول للوداد المغربي في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بالشوط الأول ال47 بتمريرة إسماعيل المترجي، ثم أحرز أحمد كراوع فى تسجيل التعادل بالدقيقة ال48 من عمر اللقاء.

ويتشارك حاليا الوداد الرياضي والأهلي طرابلس الليبي، صدارة المجموعة الثانية بنقطتين مؤقتا، فيما يتواجد كلا من السد القطري والهلال السعودي، في الرتبة الثالثة والرابعة على التوالي، في انتظار نتيجة اللقاء الذي سيجمعهما اليوم الأحد، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز الرياضية.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي، يوم الأربعاء الثاني من غشت المقبل، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الثالثة “الأخيرة” من دور مجموعات البطولة العربية “كأس الملك سلمان”.


 آخر تعديل على الموضوع: 30/07/2023 15:19


شارك