كأس الأمم الأسيوية

14:30 19/01/2024

العراق
العراق
انتهت
2 - 1
اليابان
اليابان
حفيظ دراجي
beIN ASIAN CUP 1

تفاصيل وأحداث مباراة العراق واليابان في كأس الأمم الأسيوية

تفاصيل وأحداث مباراة العراق واليابان في كأس الأمم الأسيوية

تفاصيل وأحداث عن مباراة العراق واليابان في كأس الأمم الأسيوية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN ASIAN CUP 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  19/01/2024 في تمام  الساعة 14:30 حسب التوقيت المحلي.

أحرز أيمن حسين هدفين من ركلتي رأس في الشوط الأول، ليقود المنتخب العراقي للفوز 2-1 على نظيره الياباني في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس آسيا لكرة القدم اليوم الجمعة.

افتتح أيمن حسين التسجيل في الدقيقة 5 بعد رأسية ناجحة بعد ارتداد الكرة من الحارس. وأضاف حسين الهدف الثاني في الوقت البدل الضائع للشوط الأول برأسية أخرى بعد هجمة مرتدة سريعة.

رغم الهيمنة اليابانية على الكرة خلال الشوط الأول، إلا أن المنتخب العراقي استفاد من الفرص التي أتيحت له وتقدم بهدفين.

واستمرت محاولات اليابان في الشوط الثاني، لكن العراق أظهر أداء دفاعيًا قويًا حتى الدقيقة 94، عندما سجل واتارو إيندو هدفًا لليابان من رأسه.

رغم أن اليابان حاولت استغلال تفوقها في استحواذ الكرة الذي بلغ 69% في الشوط الأول، إلا أنها لم تنجح في صناعة فرص حقيقية على المرمى. من جهته، استفاد المنتخب العراقي من هجماته المرتدة لتحقيق الفوز.

بهذا الانتصار، يتصدر المنتخب العراقي المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يتراجع المنتخب الياباني للمركز الثاني برصيد 3 نقاط.

شارك