كأس الأمم الأفريقية 19/01/2024 17:00
الرأس الأخضر
الرأس الأخضر
3 - 0
انتهت
موزمبيق
موزمبيق
نوفل الباشي
beIN Sports Max 1

تفاصيل المباراة

49% الاستحواذ 51%
5 التسديد على المرمى 2
1 الضربات الركنية 6
3 التسلل 2
1 الكروت الصفراء 0
0 الكروت الحمراء 0
1 الضربات الركنية 6

تفاصيل وأحداث مباراة الرأس الأخضر وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الرأس الأخضر وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة نوفل الباشي.

تقام المباراة اليوم  19/01/2024 في تمام  الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق منتخب الرأس الأخضر انتصاره الثاني على التوالي في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، حيث فاز على منتخب موزمبيق بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت اليوم الجمعة. وبهذا الانتصار، أصبح الرأس الأخضر أول المنتخبات التي تتأهل إلى ثمن النهائي.

حسم منتخب الرأس الأخضر صدارة المجموعة الثانية قبل الجولة الثالثة، حيث وصل إلى 6 نقاط من فوزين على كل من غانا، المحتلة للمركز الثالث، وموزمبيق الذي يتذيل الترتيب. وبفارق 4 نقاط عن منتخب مصر، صاحب المركز الثاني.

انطلقت فرص التسجيل للرأس الأخضر في الدقيقة 32 عندما استغل بيبي ركلة حرة من مسافة بعيدة، حيث أخطأ حارس موزمبيق في التصدي للكرة، وسجل الهدف الأول. وفي الشوط الثاني، زاد رايان منديس النتيجة بعد خطأ دفاعي من مدافع موزمبيق، وأضاف كيفن بينا الهدف الثالث في الدقيقة 69 بتسديدة قوية.

توج رايان مينديز، لاعب فاتح كاراغومروك التركي، بجائزة أفضل لاعب في المباراة. ومن المتوقع أن يُختتم منتخب الرأس الأخضر مشواره في دور المجموعات بمواجهة مصر يوم الاثنين المقبل.

تابعنا