كأس الأمم الأفريقية

20:00 19/01/2024

السنغال
السنغال
انتهت
3 - 1
الكاميرون
الكاميرون
عصام الشوالي
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة السنغال والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية

تفاصيل وأحداث مباراة السنغال والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية

تفاصيل وأحداث عن مباراة السنغال والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  19/01/2024 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

واصل منتخب السنغال تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية بكرة القدم، حيث حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بعد الفوز على الكاميرون بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة الثانية من مجموعة الثالثة.

افتتح إسماعيلا سار التسجيل للسنغال في الدقيقة 16، مما زاد من صعوبة مهمة الكاميرون التي لم تتمكن من تسجيل أهداف في الشوط الأول. في الشوط الثاني، أضاف حبيب ديالو الهدف الثاني في الدقيقة 71، قبل أن يقلص كاستيليتو الفارق للكاميرون في الدقيقة 83. وفي الوقت بدل الضائع، أكدت السنغال تفوقها بتسجيل ساديو مانيه الهدف الثالث.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد السنغال إلى ست نقاط، متصدرة المجموعة الثالثة، بينما بقيت الكاميرون في المركز الثالث بنقطة واحدة. تأتي غينيا في المركز الثاني بنقطة واحدة أيضًا، فيما تحتل غامبيا المركز الرابع دون رصيد.

منتخب الكاميرون يواجه الآن تحدي البقاء في البطولة بمواجهته المقبلة أمام غامبيا، وهي مباراة تعتبر حاسمة للكاميرون السعي للتأهل للدور القادم.

شارك