كأس الأمم الأسيوية 20/01/2024 14:30
الأردن
الأردن
2 - 2
انتهت
كوريا الجنوبية
كوريا الجنوبية
حسن العيدروس
beIN ASIAN CUP 1

تفاصيل المباراة

34% الاستحواذ 66%
4 التسديد على المرمى 7
6 الضربات الركنية 3
0 التسلل 4
3 الكروت الصفراء 2
0 الكروت الحمراء 0
6 الضربات الركنية 3

تفاصيل وأحداث مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس الأمم الأسيوية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس الأمم الأسيوية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN ASIAN CUP 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  20/01/2024 في تمام  الساعة 14:30 حسب التوقيت المحلي.

انتهت المباراة بتعادل إيجابي بنتيجة 2-2 مواجهة منتخب الأردن مع كوريا الجنوبية في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ببطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر. افتتح سون هونج مين التسجيل لكوريا في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء، وسجل يزن أبو العرب هدفًا بالخطأ في مرماه في الوقت الضائع.

ردّ منتخب الأردن بتسجيل هدفين، الأول عبر هدف ذاتي من بارك يونج وو في الدقيقة 37، والثاني عن طريق يزن النعيمات في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول والمباراة.

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الثاني بنفس الرصيد. يتبقى للفريقين مواجهات أمام البحرين وماليزيا لحسم موقفهما في البطولة.

رغم الأداء الجيد، فإن منتخب الأردن أهمل الفرصة لحسم التأهل في الدقيقة الأخيرة بعد دخول هدف في مرماه. وكان المنتخب الأردني قد فاز في الجولة الأولى على ماليزيا بأربعة أهداف نظيفة.

تابعنا