كأس الأمم الأسيوية 21/01/2024 20:30
قيرغيزستان
قيرغيزستان
0 - 2
انتهت
السعودية
السعودية
عصام الشوالي
beIN ASIAN CUP 1

تفاصيل المباراة

25% الاستحواذ 75%
0 التسديد على المرمى 7
0 الضربات الركنية 8
3 التسلل 1
2 الكروت الصفراء 1
2 الكروت الحمراء 0
0 الضربات الركنية 8

تفاصيل وأحداث مباراة قيرغيزستان والسعودية في كأس الأمم الأسيوية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة قيرغيزستان والسعودية في كأس الأمم الأسيوية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN ASIAN CUP 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  21/01/2024 في تمام  الساعة 20:30 حسب التوقيت المحلي.

فاز منتخب السعودية في كرة القدم بنتيجة 2-صفر على 9 لاعبين من قرغيزستان في مباراة ضمن كأس آسيا اليوم الأحد، حيث سجل الفريق هدفا في كل شوط. وبهذا الفوز، تأهلت السعودية لدور الـ 16 قبل انتهاء مرحلة المجموعات.

سجل محمد كنو هدف التقدم للسعودية في الدقيقة 35، بينما ضاعف فيصل الغامدي النتيجة في الدقيقة 84. وقاد المنتخب السعودي المجموعة السادسة بست نقاط، متقدما بفارق نقطتين عن تايلند، الوصيف، وبفارق 5 نقاط عن عمان في المركز الثالث.

منتخب قرغيزستان بقي في ذيل المجموعة دون نقاط، وكان قد لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة التاسعة بعد طرد أيزار أكماتوف، وبتسعة لاعبين منذ الدقيقة 52 بعد طرد ميرك كيمي بيرن.

الهدف الأول جاء بتوقيع محمد كنو بعد تمريرة عرضية من سعود عبد الحميد في الدقيقة 35، بينما سجل الغامدي الهدف الثاني في الدقيقة 85 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

تختتم السعودية مبارياتها في المجموعة بمواجهة تايلند يوم الخميس، بينما يلعب منتخب قرغيزستان مع عمان في نفس اليوم.

تابعنا