كأس الأمم الأفريقية 21/01/2024 17:00
المغرب
المغرب
1 - 1
انتهت
جمهورية الكونجو
جمهورية الكونجو
جواد بدة
beIN Sports Max 1

تفاصيل المباراة

54% الاستحواذ 46%
4 التسديد على المرمى 2
3 الضربات الركنية 5
0 التسلل 0
3 الكروت الصفراء 1
0 الكروت الحمراء 0
3 الضربات الركنية 5

تفاصيل وأحداث مباراة المغرب وجمهورية الكونجو في كأس الأمم الأفريقية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة المغرب وجمهورية الكونجو في كأس الأمم الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

تقام المباراة اليوم  21/01/2024 في تمام  الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي.

تعادل المنتخب المغربي في مواجهة مثيرة أمام الكونغو الديمقراطية بنتيجة 1-1، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2023، التي أُقيمت على أرض ملعب "لوران بوكو" في كوت ديفوار. 

بدأ المنتخب المغربي بضغط قوي في اللقاء، حيث كان قريبًا من التسجيل في العديد من المرات في الدقائق الأولى. افتتح أشرف حكيمي التسجيل في الدقيقة السادسة بتسديدة قوية بعد تمريرة من حكيم زياش. ورغم استمرار الضغط من قبل المنتخب المغربي، إلا أنه لم يتمكن من إضافة هدف آخر في الشوط الأول.

في الشوط الثاني، قاد المنتخب الكونغولي هجماته بشكل أكبر، ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 عبر سيلاس وامانغيتوكا. رغم محاولات المنتخب المغربي للعودة بالتقدم، لم يتمكنوا من تحقيق الفوز النهائي.

بهذه النتيجة، يتصدر المنتخب المغربي المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، يليه الكونغو الديمقراطية بنقطتين، وزامبيا بنقطة واحدة، فيما تحتل تنزانيا المركز الأخير بدون نقاط.

تابعنا