كأس الأمم الأفريقية

23:00 22/01/2024

الرأس الأخضر
الرأس الأخضر
انتهت
2 - 2
مصر
مصر
علي محمد علي
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة الرأس الأخضر ومصر في كأس الأمم الأفريقية

تفاصيل وأحداث مباراة الرأس الأخضر ومصر في كأس الأمم الأفريقية

تفاصيل وأحداث عن مباراة الرأس الأخضر ومصر في كأس الأمم الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  22/01/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

تأهل منتخب مصر إلى الدور الثاني لبطولة أمم أفريقيا، بعد تحقيقه تعادلًا إيجابيًا مع المنتخب الرأس الأخضر بنتيجة 2-2 في الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة موزمبيق وغانا في كأس الأمم الأفريقية

رفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط بعد هذا التعادل، محتلًا المركز الثاني في المجموعة، خلف المنتخب الرأس الأخضر الذي يتصدر الجماعة برصيد 7 نقاط.

شهدت بداية المباراة سعيًا من جانب منتخب مصر لتسجيل هدف مبكر، حيث أهدر مصطفى محمد فرصة في الدقيقة 12 بتسديدة رأسية خارج الملعب. وفي الدقيقة 21، أهدر مصطفى محمد فرصة جديدة بعد تسديدة قوية اصطدمت بالحارس.

تقدم المنتخب الرأس الأخضر في الدقيقة 45 بفضل هدف سجله من خطأ دفاعي. في الشوط الثاني، نجح تريزيجيه في تسجيل هدف التعادل لمصر في الدقيقة 49.

في الدقيقة 96، أحرز مصطفى محمد هدف التقدم لمنتخب مصر. لكن المنتخب الرأس الأخضر أدرك التعادل في اللحظات الأخيرة بفضل هدف في الدقيقة 96.

بهذه النتيجة، يضمن منتخب مصر التأهل إلى الدور الثاني كثاني المجموعة الثانية.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة غينيا بيساو ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية


 آخر تعديل على الموضوع: 23/01/2024 01:14


شارك