كأس العرب للأندية الأبطال

22:00 30/07/2023

الإتحاد
الإتحاد
انتهت
1 - 0
النادي الصفاقسي
النادي الصفاقسي
عبدالله الحربي
SSC1

نتيجة وتفاصيل مباراة الإتحاد السعودي والنادي الصفاقسي التونسي في كأس العرب للأندية الأبطال

نتيجة وتفاصيل مباراة الإتحاد السعودي والنادي الصفاقسي التونسي في كأس العرب للأندية الأبطال

تفاصيل وأحداث عن مباراة الإتحاد والنادي الصفاقسي في كأس العرب للأندية الأبطال وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالله الحربي.

تقام المباراة اليوم  30/07/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت المباراة بتحقيق نادي الاتحاد السعودي الفوز في مباراة اليوم أمام الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، لينجح بذلك في حسم صعوده للدور ربع النهائي من البطولة.

المباراة شهدت أحداث مثيرة على مدار وقتها الأصلي، لعل أبرزها إصابة النجم المصري ، طارق حامد، لإصابة قوية في الشوط الأول، وهو الأمر الذي جعل المصري ينزف دمًا من وجهه بمنطقة تحت العين، الامر الذي جعل الجهاز الطبي يتدخل سريعًا ليسعف اللاعب قبل تفاقم الأمر.

بعد التدخل العنيف على اللاعب المصري لاعب الاتحاد، قرر حكم المباراة طرد اللاعب حسين علي بالبطاقة الحمراء.

ونجح النجم الفرنسي، كريم بنزيما، في افتتاح النتيجة لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 63 من زمن المباراة بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

هدف كريم بنزيما جاء بطريقة رائعة بعدما استغل رأسية زميله عبد الرزاق حمد الله أمام مرمى الصفاقسي، ليضعها صاروخية أرضية تصطدم في القائم الأيمن لحارس النادي التونسي وتدخل الشباك.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة، حصل موسى كونتي، لاعب الصفاقسي، على البطاقة الصفراء الثانية له في اللقاء، ليكمل النادي التونسي الوقت المتبقيى من اللقاء بـ 9 لاعبين فقط.

وبهدف بنزيما، حسم اتحاد جدة صعوده لربع نهائي البطولة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط جمعها من أول مباراتين، فيما جاء الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الترجي المركز الثالث بنقطة وحيدة وأخيرًا الصفاقسي في المركز الرابع بصفر من النقاط.


 آخر تعديل على الموضوع: 30/07/2023 21:12


شارك