كأس الأمم الأفريقية

23:00 27/01/2024

نيجيريا
نيجيريا
انتهت
2 - 0
الكاميرون
الكاميرون
عصام الشوالي
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة نيجيريا والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية

تفاصيل وأحداث مباراة نيجيريا والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية

تفاصيل وأحداث عن مباراة نيجيريا والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  27/01/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

تأهل المنتخب النيجيري إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023 بعد فوزه على المنتخب الكاميروني بنتيجة 2-0 في مباراة ثمن النهائي التي أقيمت مساء السبت. سجل المهاجم أديمولا لوكمان هدفين للنسور النيجيرية في الدقيقتين 36 و90.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة مارسيليا وموناكو في الدوري الفرنسي

شهدت المباراة بداية حماسية، خاصة من جانب المنتخب النيجيري الذي حاول التقدم بسرعة، ورغم إلغاء هدف في الدقيقة 9 بسبب التسلل، استمر الضغط النيجيري. في الدقيقة 36، نجح أوسيمين في كسب الكرة وتمريرها للوكمان الذي أحرز هدف التقدم.

في الشوط الثاني، استمرت الهجمات النيجيرية، وفي الدقيقة 90، قدم لوكمان أداءً رائعًا بعد تمريرة دقيقة من الظهير الأيسر باسي ليسجل الهدف الثاني. تحاول الكاميرون التعويض وأجبرت النيجيريين على تغيير حارسهم بسبب الإصابة.

استمرت النسور النيجيرية في السيطرة على المباراة بفضل هجماتها المنظمة ودفاعها القوي، وبهذا الانتصار، يتقدم المنتخب النيجيري إلى دور ربع النهائي محققًا فوزًا استحقاقيًا على المنافس الكاميروني.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة فولهام ونيوكاسل يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي


 آخر تعديل على الموضوع: 27/01/2024 23:15


شارك