كأس الأمم الأسيوية 29/01/2024 14:30
العراق
العراق
2 - 3
انتهت
الأردن
الأردن
عامر الخوذيري
beIN ASIAN CUP 1

تفاصيل المباراة

57% الاستحواذ 43%
5 التسديد على المرمى 8
8 الضربات الركنية 7
1 التسلل 2
2 الكروت الصفراء 3
1 الكروت الحمراء 1
8 الضربات الركنية 7

تفاصيل وأحداث مباراة العراق والأردن في كأس الأمم الأسيوية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة العراق والأردن في كأس الأمم الأسيوية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN ASIAN CUP 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  29/01/2024 في تمام  الساعة 14:30 حسب التوقيت المحلي.

في مواجهة حماسية جمعت منتخبي الأردن والعراق في بطولة كأس أمم آسيا 2023 في قطر، تمكن منتخب النشامى من خطف فوز دراماتيكي ومثير بنتيجة 3-2 من منتخب العراق في مباراة دور الـ16 اليوم الاثنين. افتتح يزن النعيمات التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، لينتهي الشوط بهدف لصالح الأردن.

في الشوط الثاني، قلب منتخب العراق النتيجة بتسجيل سعد ناطق وأيمن حسين في الدقائق 68 و76، وشهد اللقاء طرد أيمن حسين بسبب احتفاله الجدلي بالهدف.

قبل نهاية المباراة، أدرك يزن النعيمات هدفه الثاني في الدقيقة 94، وفي لحظات الوقت الإضافي، سجل نيزار الرشدان هدفاً حاسماً للأردن في الدقيقة 97، مما أهل المنتخب الأردني للتأهل إلى ربع النهائي ومواجهة منتخب طاجيكستان، الذي أقصى الإمارات في المرحلة السابقة.

بهذا الانتصار الرائع، حصل المنتخب الأردني على تأهل مثير، فيما تأهل المنتخب العراقي إلى دور الثمانية بعد تصدره المجموعة الرابعة بتسع نقاط.

تابعنا