كأس الأمم الأسيوية 29/01/2024 19:00
قطر
قطر
2 - 1
انتهت
فلسطين
فلسطين
عصام الشوالي
beIN ASIAN CUP 1

تفاصيل المباراة

59% الاستحواذ 41%
3 التسديد على المرمى 5
4 الضربات الركنية 6
1 التسلل 2
0 الكروت الصفراء 3
0 الكروت الحمراء 0
4 الضربات الركنية 6

تفاصيل وأحداث مباراة قطر وفلسطين في كأس الأمم الأسيوية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة قطر وفلسطين في كأس الأمم الأسيوية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN ASIAN CUP 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  29/01/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

تأهل منتخب قطر إلى ربع نهائي كأس آسيا 2023، بعد فوزه بصعوبة على منتخب فلسطين بنتيجة 2-1، في المواجهة التي أُقيمت اليوم بستاد البيت ضمن دور الـ16. سجل حسن الهيدوس وأكرم عفيف هدفي قطر في الدقيقتين 45+6 و48 على التوالي، فيما سجل عدي الدباغ هدف فلسطين في الدقيقة 37.

شهدت المباراة تبادلًا جيدًا بين الفريقين، حيث قدم منتخب فلسطين أداءً مميزًا وكاد أن يخطف الفوز، لكن المنتخب القطري تمكن من الهروب من الفخ. بدأت المباراة بضغط منتخب قطر وهجمات مستمرة من أكرم عفيف والمعز علي، بينما اعتمد المنتخب الفلسطيني على هجمات مرتدة.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة العراق والأردن في كأس الأمم الأسيوية

تمكن المنتخب الفلسطيني من تحقيق التقدم بهدف عدي الدباغ في الدقيقة 37، ورغم ذلك، لم يظهر رد فعل فوري من المنتخب القطري. في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، تعادل حسن الهيدوس لقطر بتسديدة قوية من ركنية.

بدأ منتخب قطر الشوط الثاني بقوة، وفي أقل من دقيقة أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المعز علي، الذي سددها أكرم عفيف بنجاح في الدقيقة 48. رغم ضغط قطر لتعزيز تقدمه، إلا أن محاولاته لم تحقق الخطورة المطلوبة.

فيما بعد، بدأ المنتخب الفلسطيني يهدد المرمى القطري، ورغم فرصه العديدة إلا أنه لم يتمكن من تحقيق التعادل. انتهت المباراة بفوز منتخب قطر وتأهله إلى ربع نهائي البطولة.

تابعنا