كأس الإتحاد الإنجليزي

19:30 28/01/2024

نيو بورت
نيو بورت
انتهت
2 - 4
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
جواد بدة
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة نيو بورت ومانشستر يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة نيو بورت ومانشستر يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة نيو بورت ومانشستر يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

تقام المباراة اليوم  28/01/2024 في تمام  الساعة 19:30 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على نيوبورت كاونتي بنتيجة 4-2 في إطار منافسات الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك في مباراة جرت على أرض نيوبورت.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي

تألق لاعبو مانشستر يونايتد في اللقاء، حيث سجل برونو فيرنانديز، كوبي ماينو، أنتوني، وراسموس هويلوند أهداف الفريق في الدقائق 7، 13، 68، و90+4 على التوالي. فيما قلص براين موريس وويل إيفانز الفارق لنيوبورت بتسجيل هدفين في الدقائق 36 و47.

بدأت المباراة بسيطرة واضحة من فريق مانشستر يونايتد، حيث تقدم في الدقيقة 7 بفضل هدف من فيرنانديز، وتابع بتسجيل ماينو الهدف الثاني في الدقيقة 13. ورغم رد فعل نيوبورت بتسجيل هدفين، استطاع يونايتد تأمين التأهل بتسجيل هدفين آخرين في الشوط الثاني.

تعد هذه النتيجة فوزًا هامًا لمانشستر يونايتد في طريقه نحو البطولة، ويتقدم الفريق إلى الدور التالي بعد تجاوز العقبة الصعبة في مباراة خارج الأرض.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم في الدوري الألماني


 آخر تعديل على الموضوع: 28/01/2024 19:34


شارك