كأس الأمم الأسيوية

19:00 31/01/2024

إيران
إيران
انتهت
(5) 1 - 1 (3)
سوريا
سوريا
حسن العيدروس
beIN ASIAN CUP 1

تفاصيل وأحداث مباراة إيران وسوريا في كأس الأمم الأسيوية

تفاصيل وأحداث مباراة إيران وسوريا في كأس الأمم الأسيوية

تفاصيل وأحداث عن مباراة إيران وسوريا في كأس الأمم الأسيوية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN ASIAN CUP 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  31/01/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، تأهل منتخب إيران لربع نهائي كأس آسيا 2023، بفوزه على منتخب سوريا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، يوم الأربعاء، في دور الـ16 للمسابقة.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة البحرين واليابان في كأس الأمم الأسيوية

تقدم منتخب إيران بهدف مهدي طارمي من ركلة جزاء في الدقيقة 34، لكن منتخب سوريا أدرك التعادل عن طريق عمر خربين من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 62.

وبعد طرد مهدي طارمي لاعب إيران في الدقيقة 90، لعب المنتخب الإيراني بعشرة لاعبين في الدقائق المتبقية من المباراة، لكن منتخب سوريا لم يتمكن من استغلال النقص العددي في صفوف منافسه، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح، سجل كل من لاعبين إيران: علي رضا جهانبخش، وعلي كريمي، وأحمد نور الدين، وحميد أفشار، وأكرم آغاي، بينما سجل كل من لاعبين سوريا: محمد منير، ومحمد عثمان، وعمر خريبين.

وبهذا الفوز، يضرب منتخب إيران موعدا يوم السبت القادم مع منتخب اليابان، الذي تغلب على منتخب البحرين 3-1 في دور الـ16.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة إيران واليابان في الدور قبل النهائي، يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مباراة قطر وأوزبكستان.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

شارك