الدوري الإنجليزي 01/02/2024 23:15
وولفرهامبتون
وولفرهامبتون
3 - 4
انتهت
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
عامر الخوذيري
beIN Sports 1

تفاصيل المباراة

53% الاستحواذ 47%
7 التسديد على المرمى 8
4 الضربات الركنية 5
1 التسلل 2
2 الكروت الصفراء 5
0 الكروت الحمراء 0
4 الضربات الركنية 5

تفاصيل وأحداث مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  01/02/2024 في تمام  الساعة 23:15 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على وولفرهامبتون بنتيجة 4-3. افتتح ماركوس راشفورد التسجيل للشياطين الحمر في الدقيقة الخامسة، وأضاف راسموس هويلوند الهدف الثاني في الدقيقة 22.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة خيتافي وريال مدريد في الدوري الإسباني

تمكن بابلو سارابيا من تقليص الفارق لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة 71، ولكن سكوت ماكتوميناي أضاف الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 75. رغم تسجيل ماكسميليان كيلمان لهدف آخر لوولفرهامبتون في الدقيقة 85، إلا أن بيدرو نيتو عاد وأدرك التعادل في الدقيقة "5+90'، قبل أن يسجل ماينو هدف التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة "7+90'.

بهذا الانتصار، ارتفعت مانشستر يونايتد إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة وست هام يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تابعنا