كأس خادم الحرمين الشريفين

18:15 04/02/2024

الفيصلي
الفيصلي
انتهت
0 - 4
الإتحاد
الإتحاد
فارس عوض
SSC1

تفاصيل وأحداث مباراة الفيصلي والإتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين

تفاصيل وأحداث مباراة الفيصلي والإتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين

تفاصيل وأحداث عن مباراة الفيصلي والإتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فارس عوض.

تقام المباراة اليوم  04/02/2024 في تمام  الساعة 18:15 حسب التوقيت المحلي.

في لقاء مثير، تأهل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على مضيفه الفيصلي بنتيجة 4/0. جرت المباراة مساء اليوم الأحد على أرض ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في العاصمة الرياض، بإشراف الحكم النيوزيلندي "ماثيو كونغر".

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة تشيلسي ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

انتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف وحيد، سجله عبدالرزاق حمدالله من ركلة جزاء في الدقيقة الـ45+2. وشهد الشوط أداءً رائعًا من حارس الفيصلي "محمد الحساوي" الذي قام بتصديات مميزة أمام الهجمات الاتحادية.

وفي الشوط الثاني، أضاف الاتحاد الأهداف الثلاثة الباقية، حيث سجل "كانتي" الهدف الثاني في الدقيقة الـ54 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء. وأحرز أحمد حجازي هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ68 والـ80 ليؤكد تفوق الاتحاد ويحسم اللقاء لصالحه.

كان الاتحاد قد خسر خدمات نجمه الفرنسي كريم بنزيما في هذه المباراة بسبب إجرائه برنامجًا بدنيًا خاصًا خلال الفترة الحالية.

بهذا الانتصار، انضم الاتحاد إلى الأندية الثلاث الأخرى (الهلال - النصر - الخليج) في نصف نهائي البطولة، حيث سيواجه التحدي التالي في مشواره نحو اللقب.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

شارك