الدوري الإنجليزي

23:00 05/02/2024

برينتفورد
برينتفورد
انتهت
1 - 3
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
خالد الحدي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة برينتفورد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة برينتفورد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة برينتفورد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خالد الحدي.

تقام المباراة اليوم  05/02/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مثيرًا على ملعب برينتفورد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين، ختامًا للجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة رايو فاليكانو وإشبيلية في الدوري الإسباني

تألق فيل فودين بتسجيل هاتريك حاسم، حيث تعادل الفريقان في الشوط الأول 1-1، بتسجيل نيل موباى هدف لبرينتفورد في الدقيقة 21، قبل أن يُدرك فيل فودين التعادل لمان سيتي قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، استمرت العروض المميزة لفودين حيث سجل هدفين إضافيين في الدقيقتين 53 و70، ليمنح فريقه الثلاث نقاط من هذه المواجهة.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 49 نقطة، حتى الآن يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، ومع مباراة مؤجلة لصالح مان سيتي. في المقابل، تجمد برينتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة روما وكالياري في الدوري الإيطالي


 آخر تعديل على الموضوع: 06/02/2024 02:09


شارك