frontpage hit counter
البطولة الوطنية المغربية 07/02/2024 18:00
الفتح الرياضي
الفتح الرياضي
2 - 1
انتهت
الوداد الرياضي
الوداد الرياضي
هشام فرج
المغربية الرياضية

تفاصيل المباراة

لا يوجد إحصائيات لهذه المباراة

تفاصيل وأحداث مباراة الفتح الرياضي والوداد الرياضي في البطولة الوطنية المغربية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الفتح الرياضي والوداد الرياضي في البطولة الوطنية المغربية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة المغربية الرياضية المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة هشام فرج.

تقام المباراة اليوم  07/02/2024 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مباراة الوداد الرياضي مع الفتح الرياضي بخسارة الوداد بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب "مولاي الحسن"، ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الاحترافي.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس الأمم الأسيوية

منذ بداية اللقاء، بادر لاعبو الوداد بالضغط الهجومي، لكنهم لم يتمكنوا من تحويل هذا الضغط إلى أهداف. من جهته، حاول الفتح الرياضي الوصول إلى شباك الضيوف، ورغم الفرص التي أتيحت لهم، إلا أنهم لم يستطيعوا ترجمتها إلى أهداف.

افتتح بدر كدارين التسجيل للوداد في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، لكن أيوب ناناح تمكن من تسجيل هدف التعادل للفتح الرياضي في الدقيقة 63 من ركلة جزاء أيضًا بعد التحقق منها عبر تقنية "الفار".

في الدقائق الأخيرة من اللقاء، نجح رضى العلاوي في تسجيل هدف الفوز للفتح الرياضي في الوقت البديل من الوقت المحتسب بدلًا عن الضائع.

بهذه النتيجة، رفع الفتح الرياضي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الوداد عند 25 نقطة في المركز الرابع في ترتيب البطولة.

آخر تعديل: 07/02/2024 21:04

تابعنا