كأس الأمم الأسيوية 07/02/2024 18:00
إيران
إيران
2 - 3
انتهت
قطر
قطر
عصام الشوالي
beIN ASIAN CUP 1

تفاصيل المباراة

59% الاستحواذ 41%
5 التسديد على المرمى 8
12 الضربات الركنية 1
0 التسلل 0
2 الكروت الصفراء 2
1 الكروت الحمراء 0
12 الضربات الركنية 1

تفاصيل وأحداث مباراة إيران وقطر في كأس الأمم الأسيوية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة إيران وقطر في كأس الأمم الأسيوية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN ASIAN CUP 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  07/02/2024 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

قطع المنتخب القطري خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب كأس آسيا لكرة القدم بعد تأهله لنهائي البطولة، بفوز مثير 3-2 على منتخب إيران في المباراة التي أقيمت على ملعب الثمامة اليوم الأربعاء.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة الفتح الرياضي والوداد الرياضي في البطولة الوطنية المغربية

ساهم أكرم عفيف، الذي سجل هدفًا وصنع آخر، بشكل كبير في الفوز المهم للمنتخب القطري، بالإضافة إلى المعز علي الذي سجل هدف الفوز قرب النهاية.

وسيواجه المنتخب القطري في المباراة النهائية، المقررة يوم السبت المقبل على ملعب لوسيل، منتخب الأردن الذي حقق تأهله إلى النهائي لأول مرة في تاريخه بعد فوزه 2-صفر على كوريا الجنوبية.

كان الشوط الأول من المباراة مثيرًا ومتوازنًا بشكل كبير بين الفريقين، حيث تقدمت إيران مبكرًا، لكن منتخب قطر رد بهدفين وأنهى الشوط متقدمًا 2-1.

في الشوط الثاني، تعادلت إيران مبكرًا بركلة جزاء، لكن المنتخب القطري حافظ على توازنه ونجح في تسجيل هدف الفوز ليضمن التأهل إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس الأمم الأسيوية

آخر تعديل: 07/02/2024 21:07

تابعنا