الدوري الإنجليزي 10/02/2024 18:00
ليفربول
ليفربول
3 - 1
انتهت
بيرنلي
بيرنلي
عامر الخوذيري
beIN Sports 1

تفاصيل المباراة

71% الاستحواذ 29%
10 التسديد على المرمى 4
9 الضربات الركنية 3
2 التسلل 2
3 الكروت الصفراء 2
0 الكروت الحمراء 0
9 الضربات الركنية 3

تفاصيل وأحداث مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  10/02/2024 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

بفضل فوزه بنتيجة 3-1 على ضيفه بيرنلي، نجح فريق ليفربول في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة شهدت منافسة شرسة من الفريق الزائر قبل أن يحقق الفريق المضيف النقاط الثلاث.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وقد بدأ بيرنلي المباراة بأداء متميز، وتمكن ليفربول من التقدم في الدقيقة 31 بفضل هدف رأسي لديوغو جوتا بعد ركلة ركنية. وقبل نهاية الشوط الأول، تعادل بيرنلي بفضل هدف رأسي من دارا أوشيه.

وفي الشوط الثاني، سيطر ليفربول على المباراة بشكل أكبر، وأحرز لويس دياز الهدف الثاني بعد 7 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، من تمريرة عرضية من هارفي إليوت. وضمن داروين نونيز الفوز لليفربول بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 70 برأسية أخرى.

وبهذا الانتصار، يرفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة، متصدرًا جدول الترتيب بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما يظل بيرنلي في المركز 19 برصيد 13 نقطة.

تابعنا