الدوري الإسباني

20:30 10/02/2024

ريال مدريد
ريال مدريد
انتهت
4 - 0
جيرونا
جيرونا
علي محمد علي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  10/02/2024 في تمام  الساعة 20:30 حسب التوقيت المحلي.

ريال مدريد يواصل انتصاراته المتتالية ويعزز مكانته في صدارة الدوري الإسباني بفوز ساحق على جيرونا بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الليغا.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ في الدوري الألماني

بدأ البرازيلي فينيسيوس التسجيل لريال مدريد في الدقيقة السادسة، وأضاف بيلينجهام الهدف الثاني في الدقيقة 35، قبل أن يسجل الهدف الثالث أيضًا في الدقيقة 54. ولم يتوقف الهجوم هنا، حيث أضاف رودريجو الهدف الرابع في الدقيقة 61.

وفي لحظات الوقت البديل، أضاع خوسيلو ركلة جزاء للميرنجي في الدقيقة 91.

وتعرض بيلينجهام لإصابة في الشوط الثاني وخرج للعلاج، ثم عاد للملعب ليُسجل هدفه الثاني في المباراة، ولكنه لم يتمكن من استكمال اللقاء بسبب تفاقم الإصابة، ودخل براهيم دياز بديلاً عنه.

بهذا الانتصار، يواصل ريال مدريد تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة من 24 مباراة، محققًا 19 فوزًا و4 تعادلات وهزيمة واحدة فقط. بينما يحتل جيرونا المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بعد 17 فوزًا و5 تعادلات وهزيمتين.

ويواصل ريال مدريد تفوقه على جيرونا في المواجهات المباشرة، حيث التقى الفريقان في 10 مباريات منذ عام 2017، حقق الملكي الفوز في 6 مباريات، فيما انتصر جيرونا في 3 وتعادلا في لقاء واحد.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة نوتينغهام فورست ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

شارك