كأس العرب للأندية الأبطال

18:00 02/08/2023

الشرطة
الشرطة
انتهت
1 - 2
الإتحاد
الإتحاد
عبدالله الغامدي
SSC Extra 1

الشرطة العراقي والإتحاد السعودي وجها لوجه في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال

الشرطة العراقي والإتحاد السعودي وجها لوجه في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال

تفاصيل وأحداث عن مباراة الشرطة والإتحاد في كأس العرب للأندية الأبطال وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالله الغامدي.

تقام المباراة اليوم  02/08/2023 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق الاتحاد فوزاً مهما على نظيره الشرطة العراقي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، المقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وسجل أحمد بامسعود الهدف الوحيد في الشوط الأول، في الدقيقة ال37، من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، ليتقدم فريق الاتحاد على نظيره الشرطة العراقي.

وحاول فريق الاتحاد توسيع الفارق قبل نهاية الشوط الأول، ولكن لم يتمكن لاعبيه من تسجيل الهدف الثاني، لينتهي الشوط بتقدمهم بهدف بامسعود.

وفي الشوط الثاني، واصل الاتحاد سيطرته على الأمور داخل الملعب، وتمكن من تشكيل خطورة على مرمى الشرطة العراقي بشكل كبير.

وحاول الشرطة العراقي في العودة بالنتيجة مرة أخرى، ولكن استبسال دفاعات الاتحاد، حافظ على نظافة شباك الفريق، حتى الدقيقة ال80، وبالفعل، تمكن الشرطة العراقي من التعادل في الدقيقة ال80 من عمر اللقاء، عن طريق بوبكر أبو المجد.

وعاد الاتحاد سريعاً للتقدم من جديد في الدقيقة ال84 من علامة الجزاء، بأقدام الفرنسي كريم بنزيما الذي سددها بنجاح.

وبذلك تصدر الاتحاد المجموعة برصيد 9 نقاط، ليضرب موعداً مع الهلال في مواجهة قوية للغاية في لقاء ربع نهائي البطولة العربية، بعد تصدر ترتيب المجموعة الأولى، وجاء الزعيم ثانياً في المجموعة الثانية خلف السد المتصدر.


 آخر تعديل على الموضوع: 02/08/2023 18:40


شارك