دوري أبطال أوروبا

23:00 13/02/2024

لايبزيج
لايبزيج
انتهت
0 - 1
ريال مدريد
ريال مدريد
حفيظ دراجي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة لايبزيج وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة لايبزيج وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة لايبزيج وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  13/02/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

في مواجهة مثيرة، نجح فريق ريال مدريد الإسباني في تحقيق فوز مهم على مضيفه لايبزيج الألماني بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل وأحداث مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

شهد الشوط الأول لقاءً مثيرًا، حيث سُجل هدف لايبزيج في الدقيقة الخامسة من رأسية، ولكن تم إلغاءه بسبب التسلل، ولم يشهد المزيد من الأحداث المثيرة.

وفي الشوط الثاني، استطاع براهيم دياز لاعب ريال مدريد تسجيل هدف الفوز الوحيد بمجهود فردي رائع في الدقيقة 48، بعد مراوغة لاعبين وتسديد الكرة مباشرة في المرمى من خارج منطقة الجزاء، لكنه غادر الملعب مصابًا بعد ذلك.

ريال مدريد قادم من مجموعة صعبة في دور المجموعات، حيث تصدر المجموعة الثالثة بفارق نقطة واحدة عن نابولي الإيطالي. أما لايبزيج، فتأهل لثمن النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته.

يطمح ريال مدريد في تحقيق الفوز في مباراة الإياب يوم 6 مارس لحسم تأهله إلى ربع نهائي البطولة، فيما يسعى لايبزيج لتحقيق مفاجأة بإقصاء الفريق الملكي من البطولة، عندما يستضيفهما الملعب الملكي "سانتياجو بيرنابيو".

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة كريستال بالاس وتشيلسي في الدوري الإنجليزي


 آخر تعديل على الموضوع: 14/02/2024 00:15


شارك