الدوري الأوروبي

20:45 15/02/2024

جالطة سراي
جالطة سراي
انتهت
3 - 2
سبارتا براغ
سبارتا براغ
جواد بدة
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة جالطة سراي وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي

تفاصيل وأحداث مباراة جالطة سراي وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي

تفاصيل وأحداث عن مباراة جالطة سراي وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

تقام المباراة اليوم  15/02/2024 في تمام  الساعة 20:45 حسب التوقيت المحلي.

حقق جالطة سراي فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 على سبارتا براغ، في مباراة شهدت أحداثًا مثيرة، ليتقدم بشكل كبير نحو التأهل لدور الستة عشر في بطولة الدوري الأوروبي.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة فينورد روتردام وروما في الدوري الأوروبي

افتتح كريم ديميرباي التسجيل لجالطة سراي في الدقيقة 19، لكن أنجيلو بريسيادو أدرك التعادل لصالح سبارتا براغ في الدقيقة 47.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح لاديسلاف كرييتشي، لاعب سبارتا، في تسجيل هدف عكسي في مرمى فريقه في الدقيقة 61، قبل أن يتعرض جالطة سراي لضربة موجعة بطرد لاعبه فيكتور نيلسون في الدقيقة 62.

ولكن لم يستغل سبارتا براغ النقص العددي في صفوف جالطة سراي بشكل فعال، إذ تمكن يان كوتشتا من تسجيل هدف التعادل للفريق التشيكي في الدقيقة 67.

وبعد طرد لاعب سبارتا، ماتيج راينس، في الدقيقة 80، تكافأت الأمور بين الفريقين في الأعداد.

وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء، أضاف النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لمسة من السحر، حيث سجل هدف الفوز القاتل لجالطة سراي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة شاختار دونيتسك ومارسيليا في الدوري الأوروبي


 آخر تعديل على الموضوع: 15/02/2024 21:12


شارك