الدوري الأوروبي

23:00 15/02/2024

ميلان
ميلان
انتهت
3 - 0
رين
رين
حفيظ دراجي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة ميلان ورين في الدوري الأوروبي

تفاصيل وأحداث مباراة ميلان ورين في الدوري الأوروبي

تفاصيل وأحداث عن مباراة ميلان ورين في الدوري الأوروبي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  15/02/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

في لقاء مثير جمع بين ميلان الإيطالي وضيفه فريق رين الفرنسي، تمكن الفريق الإيطالي من تحقيق فوز ساحق بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أُقيم مساء الخميس على أرضية ملعب سان سيرو، ضمن ذهاب دور خروج المغلوب في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة فينورد روتردام وروما في الدوري الأوروبي

افتتح الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك التسجيل لصالح ميلان في الشوط الأول، حيث نجح في تسجيل هدف رائع بضربة رأسية في الدقيقة 32 من عمر المباراة، مسجلاً أول أهداف المباراة ومبدياً بذلك بداية قوية لفريقه.

وظهر ميلان بأداء هجومي متميز خلال الشوط الأول، حيث خلق خمس فرص هجومية على مرمى الضيوف، منها الهدف الذي سجله لوفتوس تشيك.

ستقام مباراة الإياب بين الفريقين في الخامس والعشرين من فبراير الجاري، على ملعب "روازون بارك"، معقل فريق رين الفرنسي، حيث سيحاول كل فريق تحقيق الفوز للتأهل إلى الدور التالي.

وكان ميلان قد انتقل إلى الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الثالث في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، فيما جاء فريق رين في المركز الثاني بالمجموعة السادسة.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة شاختار دونيتسك ومارسيليا في الدوري الأوروبي

شارك