الدوري السعودي 16/02/2024 20:00
الأخدود
الأخدود
3 - 2
انتهت
الأهلي
الأهلي
مشاري القرني
SSC1

تفاصيل المباراة

29% الاستحواذ 71%
3 التسديد على المرمى 6
3 الضربات الركنية 8
2 التسلل 2
2 الكروت الصفراء 2
0 الكروت الحمراء 1
3 الضربات الركنية 8

تفاصيل وأحداث مباراة الأخدود والأهلي في الدوري السعودي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأخدود والأهلي في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة مشاري القرني.

تقام المباراة اليوم  16/02/2024 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

في إطار الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين، نجح الأخدود في تحقيق الفوز على ضيفه الأهلي بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة ميلان ورين في الدوري الأوروبي

افتتح أليكس كولادو التسجيل لصالح الأخدود في الدقيقة 25، لكن زميله سولومون كفير كفيليا سجل هدف التعادل للأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 32. وعاد الأخدود للتقدم بهدف سجله حمد آل منصور في الدقيقة 43، قبل أن يعادل الأهلي النتيجة بفضل هدف من ركلة جزاء سجله روبرتو فيرمينو في الدقيقة 45+3. وفي الشوط الثاني، نجح لياندر تاوامبا في تسجيل هدف الفوز للأخدود في الدقيقة 59.

بهذا الفوز، يرتقي الأخدود للمركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

أدار اللقاء طاقم تحكيم روسي يقوده كيريل ليفنيكوف، بمساعدة ديمتري موسياكين وإيجور بولخوفيتين. وقام الحكم الروسي فاسيلي كازارتسيف بمهمة تقنية الفيديو المساعد، بمساعدة الحكم السعودي محمد الحنفوش.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة فينورد روتردام وروما في الدوري الأوروبي

تابعنا