دوري أبطال أفريقيا

22:00 16/02/2024

شباب بلوزداد
شباب بلوزداد
انتهت
0 - 0
الأهلي
الأهلي
محمد بركات
beIN Sports 6

تفاصيل وأحداث مباراة شباب بلوزداد والأهلي في دوري أبطال أفريقيا

تفاصيل وأحداث مباراة شباب بلوزداد والأهلي في دوري أبطال أفريقيا

تفاصيل وأحداث عن مباراة شباب بلوزداد والأهلي في دوري أبطال أفريقيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد بركات.

تقام المباراة اليوم  16/02/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت المواجهة بين الأهلي وشباب بلوزداد بالتعادل السلبي 0-0 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، على استاد 5 يوليو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة الأخدود والأهلي في الدوري السعودي

في بداية المباراة، كان الأداء حماسيًا من جانب الفريقين، حيث بادر الأهلي بضغط منذ البداية، محاولًا المنافسة بقوة مع فريق شباب بلوزداد الذي بدا نشطًا وحماسيًا أيضًا.

تحسن أداء الأهلي تدريجيًا، وأهدر العديد من الفرص، بينما كان فريق شباب بلوزداد يشكل تهديدًا على مرمى الأهلي ببعض الهجمات الخطرة التي كادت أن تسفر عن هدف.

في الشوط الثاني، شهدنا افتتاحًا قويًا من جانب شباب بلوزداد، حيث زادوا من وتيرة الضغط وأخذوا يهددون مرمى الأهلي بتسديدات قوية.

لم يستطع الأهلي الاستمرار في السيطرة على اللعب كما في الشوط الأول، مما سمح لشباب بلوزداد بالسيطرة على الكرة وتصديات مصطفى شوبير للعديد من التسديدات.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي، وبهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة ميلان ورين في الدوري الأوروبي


 آخر تعديل على الموضوع: 17/02/2024 03:16


شارك