كأس الإمارات

20:00 02/08/2023

أرسنال
أرسنال
انتهت
(5) 1 - 1 (4)
موناكو
موناكو
عبدالحميد الجسمي
Sharjah Sports

أرسنال الإنجليزي يواجة موناكوالفرنسي ضمن بطولة كأس الامارات

أرسنال الإنجليزي يواجة موناكوالفرنسي ضمن بطولة كأس الامارات

تفاصيل وأحداث عن مباراة أرسنال وموناكو في كأس الإمارات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة Sharjah Sports المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالحميد الجسمي.

تقام المباراة اليوم  02/08/2023 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

فاز فريق أرسنال الإنجليزي، على حساب نظيره موناكو الفرنسي بركلات الجزاء بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في المواجهة الودية التي يخوضها الجانرز ضمن تحضيراته لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 1-1 بين الفريقين خلال فعاليات الوقت الأصلي من اللقاء، حيث تقدم موناكو بهدف في الدقيقة ال31 عن طريق يوسف فوفانا، بينما استطاع أن يتعادل إدوارد نيكيتاه في الدقيقة ال43 من عمر المواجهة لصالح أرسنال.

وأقيمت مباراة اليوم على كأس الإمارات والذي احتفل به لاعبو أرسنال عقب نهاية اللقاء في ختام استعدادات الجانرز للموسم القادم.

وغاب اللاعب المصري محمد النني عن قائمة الفريق الأساسية والاحتياطية ليواصل غيابه عن مباريات الفريق في رحلة الاستعداد البدني والفني قبل المشاركة في اللقاءات بعد غياب دام لأشهر نتيجة الإصابة التي تعرض لها في منتصف الموسم الماضي.


 آخر تعديل على الموضوع: 02/08/2023 19:49


شارك