مباراة ودية أندية

02:40 02/08/2023

يوفنتوس
يوفنتوس
انتهت
3 - 1
ريال مدريد
ريال مدريد
فارس عوض
AD Sports 1

تفاصيل المباراة الودية التي تجمع يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني إستعدادا لموسم 2023/24

تفاصيل المباراة الودية التي تجمع يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني إستعدادا لموسم 2023/24

تفاصيل وأحداث عن مباراة يوفنتوس وريال مدريد في مباراة ودية أندية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فارس عوض.

تقام المباراة اليوم  02/08/2023 في تمام  الساعة 02:40 حسب التوقيت المحلي.

انتهت المباراة بفوز السيدة العجوز يوفنتوس بنتيجة 3-1، على الملكي ريال مدريد، في المباراة التي اقيمت في اطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2023/2024.

وأقيمت مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس، فجر الخميس الموافق 3 أغسطس 2023، في الولايات المتحدة الأمريكية.

دخل الريال بتشكيل يضم:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
الدفاع: لوكاس فاسكيز وروديجر وناتشو وجارسيا.
الوسط: لوكا مودريتش وتوني كروس وجود بيلينجهام وكامافينجا.
الهجوم: خوسيلو وفينيسيوس جونيور.

أما تشكيل يوفنتوس، ضم:
حراسة المرمى: تشيزني.
الدفاع: ودانيلو وبريمر وساندرو.
الوسط: مكيني ولوكاتيلي وميريني وكوستيتش ووياه.
الهجوم: مويس كين وفيدريكو كييزا.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة، تحديدًا في الثانية 48، هدف مبكر للسيدة العجوز، بعدما استغل وستون مكيني لاعب يوفنتوس، تراجع دفاع ريال مدريد، لينفرد بمرمى تيبو كورتوا، حيث سدد كرة قوية بإتجاه المرمى لكنها ارتطمت في القائم، قبل أن ترتد الكرة مرة أخرى مجددًا لتصل إلى مويس كين الذي كان متواجدًا أمام مرمى كورتوا بشكل منفرد، ليصوبها في شباك الميرينجي معلنًا الهدف الأول للسيدة العجوز في أول دقيقة من عمر المباراة لتبدأ المتعة باكرًا.

جاء الهدف الثاني بعد انطلاقة من فيدريكو كييزا بالكرة باتجاه منطقة الـ 18 من ناحية اليسار، قبل أن يمررها إلى وستون مكيني الذي أرسل تمريرة ساحرة ناحية تيموتي وياه ليوقع أول أهدافه بقميص يوفنتوس على الإطلاق في مرمى كورتوا.

فينيسيوس جونيور يسجل هدف في مرمى يوفنتوس، بعدما وصلته تمريرة بعد منتصف الملعب بقليل قادمة من توني كروس، ليتقدم بها في انطلاقة صاروخية ناحية مرمى السيدة العجوز حتى وضعها بقوة في منتصف مرمى تشيزني في الدقيقة ال40.

في الدقيقة 41، كان ريال مدريد قريب جدًا من تحقيق التعادل عن طريق توني كروس، الذي صوب كرة صاروخية قوية بإتجاه مرمى يوفنتوس، لكن تشيزني كان متواجدًا لينقذ مرماه من هدف ثانِ محقق للميرينجي.

كانت انطلاقة شوط المباراة الثاني سريعة جدًا، حيث حاول ريال مدريد العودة من أول ثوانِ من خلال جملة بدأت من منتصف الملعب قادها توني كروس ولوكا مودريتش، فأرسل الأخير تمريرة رائعة بإتجاه فران جارسيا في الدقيقة ال48، لكن جارسيا سدد الكرة بقوة ناحية مرمى يوفنتوس، لكنها خرجت إلى جانب مرمى اليوفي ببضع سنتيمترات بالتمام.

شهدت الدقيقة ال91 خطورة من جانب ريال مدريد، بعد عدة تصويبات من لاعبي الميرينجي بإتجاه مرمى يوفنتوس لكن دفاع السيدة العجوز شتت الكرة في كل مرة بنجاح.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، سجل دوسان فلاهوفيتش هدفًا ثالثًا ليوفنتوس، بعد جملة رائعة بدأت من وسط الملعب حتى وصلت إلى المهاجم الصربي أمام مرمى كورتوا ليضع قدمه في الكرة لتسكن الشباك.


 آخر تعديل على الموضوع: 03/08/2023 05:09


شارك