frontpage hit counter
الدوري الإسباني 25/02/2024 23:00
ريال مدريد
ريال مدريد
1 - 0
انتهت
إشبيلية
إشبيلية
عصام الشوالي
beIN Sports 1

تفاصيل المباراة

64% الاستحواذ 36%
6 التسديد على المرمى 1
7 الضربات الركنية 2
1 التسلل 0
1 الكروت الصفراء 3
0 الكروت الحمراء 0
7 الضربات الركنية 2

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  25/02/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

في مواجهة مثيرة للغاية، قاد لوكا مودريتش فريقه ريال مدريد للفوز 1-0 على ضيفه إشبيلية، خلال المباراة التي أقيمت يوم الأحد في إطار الجولة 26 من الدوري الإسباني.

سجّل اللاعب الكرواتي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، مسجّلاً الهدف الذي منح فريقه النقاط الثلاث.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة ميلان وأتلانتا في الدوري الإيطالي

بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 65 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بفارق 41 نقطة عن إشبيلية الذي تجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز 15.

شهدت المباراة بداية قوية من الفريقين، حيث كان الضيوف هم من بادر بالهجوم، وكاد يوسف النصيري من إشبيلية أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 7، ولكن تصدي الحارس لونين منع هذا الهدف.

وسرعان ما انقلبت الأحداث، حيث أحرز فاسكيز هدفاً لريال مدريد في الدقيقة 9، لكن الحكم ألغاه بسبب خطأ سابق على النصيري.

واستمرت المباراة بالتبادل في الهجمات، وشهدت عدة فرص للتسجيل من كلا الجانبين، لكن التعادل بقي سائداً حتى دقائق النهاية، حيث سجّل مودريتش هدف الفوز بتسديدة مميزة.

بعد هدف مودريتش، حاول لاعبو إشبيلية بجدية العودة في النتيجة، ولكن دفاعات ريال مدريد أبدت قوة واستطاعت الحفاظ على الفارق حتى نهاية المباراة، مما جعل الفريق يحصد النقاط الثلاث ويواصل تصدّره لجدول الترتيب في الليجا.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي

آخر تعديل: 26/02/2024 03:13

تابعنا