كأس رابطة الأندية الإنجليزية 25/02/2024 18:00
تشيلسي
تشيلسي
0 - 1
انتهت
ليفربول
ليفربول
حفيظ دراجي
beIN Sports 1

تفاصيل المباراة

46% الاستحواذ 54%
9 التسديد على المرمى 11
6 الضربات الركنية 5
3 التسلل 2
2 الكروت الصفراء 5
0 الكروت الحمراء 0
6 الضربات الركنية 5

تفاصيل وأحداث مباراة تشيلسي وليفربول في كأس رابطة الأندية الإنجليزية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة تشيلسي وليفربول في كأس رابطة الأندية الإنجليزية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  25/02/2024 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

ليفربول يتوج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوز صعب على تشيلسي بهدف لا شيء، في مباراة نهائية شهدت الكثير من التشويق والإثارة. سجّل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب فيرجيل فان دايك في الوقت القاتل من الشوط الإضافي الثاني.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة وولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

رغم غياب عدد من النجوم الأساسيين بسبب الإصابة، بما في ذلك محمد صلاح، إلا أن ليفربول تمكن من تحقيق الانتصار الثمين. استمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 117 عندما نجح فان دايك في تسجيل هدف الفوز برأسية قوية.

شهدت المباراة إلغاء هدف لكل فريق في الوقت الأصلي، بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد. ورغم المنافسة الشرسة، تمكن ليفربول من الظفر باللقب للمرة العاشرة في تاريخه.

يذكر أن تشيلسي خاض المباراة بتشكيلته الأساسية، بينما كان ليفربول يعاني من غيابات كبيرة بسبب الإصابات، لكن ذلك لم يمنعه من تحقيق الفوز الثمين.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة يوفنتوس وفروسينوني في الدوري الإيطالي

آخر تعديل: 26/02/2024 03:06

تابعنا