كأس الإتحاد الإنجليزي

23:00 27/02/2024

لوتون تاون
لوتون تاون
انتهت
2 - 6
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
حفيظ دراجي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة لوتون تاون ومانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة لوتون تاون ومانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة لوتون تاون ومانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  27/02/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

سحق فريق مانشستر سيتي نظيره لوتون تاون بنتيجة 6-2 في المباراة التي أُقيمت على ملعب "كينيل روث رود" مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة بلاكبيرن روفرز ونيوكاسل يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي

أحرز النجم النرويجي إيرلينج هالاند خماسية "سوبر هاتريك" لصالح مانشستر سيتي في الدقائق 3، 18، 40، 55، 58، بينما سجل ماتيو كوفاسيتش هدفًا في الدقيقة 72. في المقابل، سجل جوردون كلارك هدفي لوتون تاون في الدقائق 45 و52.

بهذه النتيجة، تأهل مانشستر سيتي إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2023-24، حيث يسعى لتحقيق أول ألقابه هذا العام.

وبهذا الفوز الكبير، يستمر مانشستر سيتي في المنافسة بقوة على اللقب، خاصةً بعدما حقق اللقب في النسخة السابقة من البطولة.

كان مانشستر سيتي قد تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على هدرسفيلد تاون بنتيجة 5-0 في الجولة الثالثة، وتغلبه على توتنهام بهدف نظيف في الجولة الرابعة.

من جانبه، تأهل لوتون تاون إلى هذا الدور بعد الفوز على بولتون بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة، وفوزه على إيفرتون بنتيجة مماثلة في الجولة الرابعة.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة بورنموث وليستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي


 آخر تعديل على الموضوع: 28/02/2024 02:11


شارك