frontpage hit counter
الدوري السعودي 01/03/2024 20:00
الهلال
الهلال
3 - 1
انتهت
الإتحاد
الإتحاد
فهد العتيبي
SSC1

تفاصيل المباراة

67% الاستحواذ 33%
9 التسديد على المرمى 2
7 الضربات الركنية 2
1 التسلل 3
2 الكروت الصفراء 3
0 الكروت الحمراء 0
7 الضربات الركنية 2

تفاصيل وأحداث مباراة الهلال والإتحاد في الدوري السعودي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الهلال والإتحاد في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فهد العتيبي.

تقام المباراة اليوم  01/03/2024 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت اليوم على ملعب "المملكة أرينا" ، تأخر الهلال في البداية أمام ضيفه اتحاد جدة بهدف من نجولو كانتي في الدقيقة الـ12. لكن الزعيم رد بقوة لينتهي اللقاء بفوز ثمين بنتيجة 3-1.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

بدأت المباراة بسيطرة هجومية من الهلال الذي استفاد من دعم الجماهير ليسيطر على اللعب في العشر دقائق الأولى. ولكن الاتحاد نجح في افتتاح التسجيل عن طريق كانتي الذي استغل خطأ في الدفاع وسجل هدفًا رائعًا بتسديدة رأسية.

رد الهلال جاء سريعًا، حيث أدرك التعادل بفضل هدف صالح الشهري الذي سدد الكرة المرتدة بقوة في الشباك، وسط غفلة من دفاعات الضيوف.

وفي الشوط الثاني، أضاف الهلال هدفين إضافيين بفضل مالكوم وسعود عبدالحميد لينتهي اللقاء بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للاتحاد.

بهذا الانتصار، يواصل الهلال تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه النصر، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 37 نقطة في المركز الخامس.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة شباب بلوزداد وميدياما في دوري أبطال أفريقيا

آخر تعديل: 02/03/2024 04:58

تابعنا