frontpage hit counter
دوري أبطال أفريقيا 01/03/2024 19:00
الأهلي
الأهلي
1 - 0
انتهت
يانغ أفريكانز
يانغ أفريكانز
عصام الشوالي
beIN Sports 6

تفاصيل المباراة

62% الاستحواذ 38%
6 التسديد على المرمى 4
3 الضربات الركنية 2
7 التسلل 1
1 الكروت الصفراء 3
0 الكروت الحمراء 0
3 الضربات الركنية 2

تفاصيل وأحداث مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  01/03/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

في مواجهة حاسمة لتحديد صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، تمكن الأهلي من تحقيق فوز صعب على يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت اليوم على استاد القاهرة.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة شباب بلوزداد وميدياما في دوري أبطال أفريقيا

بهذا الانتصار، تصدر الأهلي المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما احتل يانج أفريكانز المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وقد تأهل الفريقان إلى دور الثمانية من البطولة.

المباراة كانت متوسطة الإثارة، حيث سيطر الأهلي على مجريات اللعب دون خطورة على مرمى يانج أفريكانز في البداية. وفي الدقيقة 17، ألغى حكم الراية هدفًا للأهلي بعد تقديم تمريرة عرضية وتسديدة من بيرسي تاو.

استمر الأهلي في الضغط على مرمى الفريق التنزاني، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، سجل حسين الشحات هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 46 بعد تمريرة من علي معلول.

في الشوط الثاني، واصل الأهلي سيطرته على اللعب، وخلق العديد من الفرص، ولكن دون تسجيل المزيد من الأهداف، حيث اصطدمت تسديدات عمرو السولية وموديست بتألق حارس يانج أفريكانز.

بالرغم من التبديلات التي أجراها الأهلي خلال اللقاء، إلا أن النتيجة بقيت على حالها حتى نهاية المباراة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، مما جعله يتصدر المجموعة ويتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة أتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد في كأس إسبانيا

آخر تعديل: 02/03/2024 04:58

تابعنا