frontpage hit counter
الدوري الإسباني 08/03/2024 23:00
برشلونة
برشلونة
1 - 0
انتهت
ريال مايوركا
ريال مايوركا
حسن العيدروس
beIN Sports 1

تفاصيل المباراة

63% الاستحواذ 37%
6 التسديد على المرمى 3
4 الضربات الركنية 1
2 التسلل 6
1 الكروت الصفراء 1
0 الكروت الحمراء 0
4 الضربات الركنية 1

تفاصيل وأحداث مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  08/03/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

في مواجهة قوية ومثيرة، نجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز على نظيره ريال مايوركا بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب ستاد مونتجويك الأولمبي، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

بهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 61 نقطة، محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، متقدمًا بفارق خمس نقاط عن ريال مايوركا الذي يتوقف رصيده عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة نابولي وتورينو في الدوري الإيطالي

شهدت المباراة بداية هادئة، حيث سيطر برشلونة على الكرة دون تهديد حقيقي على مرمى خصمه. في الدقيقة 23، حصل برشلونة على ركلة جزاء لكن إلكاي جاندوجان أهدرها بتصويبة تصدى لها الحارس بثبات.

في الشوط الثاني، استمر برشلونة في السيطرة والضغط على مرمى ريال مايوركا، وفي الدقيقة 73، نجح لامين جمال في تسجيل هدف الفوز لبرشلونة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

لم يشهد الوقت المتبقي من المباراة أي خطورة على مرمى الفريقين، وانتهت المباراة بفوز برشلونة بهدف نظيف، محققًا ثلاث نقاط ثمينة في سباق المنافسة على اللقب في الدوري الإسباني.

آخر تعديل: 12/03/2024 04:13

تابعنا