درع الإتحاد الإنجليزي

18:00 06/08/2023

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
انتهت
(1) 1 - 1 (4)
أرسنال
أرسنال
حسن العيدروس
beIN Sports Premium 1

تفاصيل وأحداث المباراة التي تجمع أرسنال ومانشستر سيتي في نهائي درع الإتحاد الإنجليزي 2022/23

تفاصيل وأحداث المباراة التي تجمع أرسنال ومانشستر سيتي في نهائي درع الإتحاد الإنجليزي 2022/23

تفاصيل وأحداث عن مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في درع الإتحاد الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  06/08/2023 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق أرسنال لقب كأس الدرع الخيرية بعد فوزه الصعب على مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة في الوقت الأصلي بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما. تجري المباراة الحاسمة بين الفريقين في مساء يوم الأحد.

تُقام كأس الدرع الخيرية قبل أسبوع واحد فقط من بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2023-2024.

دخل الفريقان اللقاء بطموح الفوز، بهدف بناء انطلاقة قوية للموسم الجديد الذي يُعد تحديًا حقيقيًا لكلا النوادي، حيث يتطلع كل فريق إلى تحقيق النجاح في جميع البطولات.

تواصلت النتيجة بالتعادل السلبي بين الفريقين حتى دخول اللاعب الشاب المميز كول بالمر كبديل للنرويجي إرلينج هالاند، الذي لم يقدم الأداء المتوقع منه.

في الدقيقة 77، نجح بالمر في تسجيل هدف التتويج لأرسنال بتصويبة رائعة اجتازت حارس مرمى مانشستر سيتي، رامسدل.

قبل أن يتمكن مانشستر سيتي من الاحتفال بلقبه الأول لهذا الموسم، سجل البديل البلجيكي تروسارد هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 11 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع. وبالتالي، انتقلت المباراة إلى ركلات الترجيح، حيث نجح أرسنال في التغلب على مانشستر سيتي في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب مانشستر سيتي.

بهذا الانتصار، أكد مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، قوته أمام مدربه السابق بيب جوارديولا، حيث استطاع قيادة فريقه إلى التتويج بكأس الدرع الخيرية في مباراة منافسة وممتعة.


 آخر تعديل على الموضوع: 08/08/2023 16:54


شارك