frontpage hit counter
مباراة ودية منتخبات 26/03/2024 23:00
مصر
مصر
2 - 4
انتهت
كرواتيا
كرواتيا
طارق الأدور
ON Sport 1

تفاصيل المباراة

44% الاستحواذ 56%
5 التسديد على المرمى 7
2 الضربات الركنية 6
3 التسلل 0
1 الكروت الصفراء 0
0 الكروت الحمراء 0
2 الضربات الركنية 6

تفاصيل وأحداث مباراة منتخب مصر ومنتخب كرواتيا في كأس العاصمة الإدارية الجديدة

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة مصر وكرواتيا في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة ON Sport 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة طارق الأدور.

تقام المباراة اليوم  26/03/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

تُوِّج منتخب كرواتيا بلقب بطولة كأس عاصمة مصر الودية بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب المصري مساء الثلاثاء. انتهت المباراة بتفوق منتخب كرواتيا بنتيجة 4-2، في النهائي الذي أقيم ضمن فعاليات مشروع "سلسلة فيفا".

تقدم منتخب مصر مبكرًا في الدقيقة السادسة عبر هدف لرامي ربيعة بعد كرة عرضية، وقام الحكم السنغالي ألدالبرت ضيوف بالتحقق من صحة الهدف باستخدام تقنية الفيديو قبل إعتماده.

ردَّ منتخب كرواتيا بسرعة وسجَّل هدف التعادل في الدقيقة 22 من خلال نيكولا فلاسيتش بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني، أضاف برونو بيتكوفيتش الهدف الثاني لكرواتيا في الدقيقة 57، وتبعه أندري كراماريتش بالهدف الثالث في الدقيقة 77. وفي الدقيقة 86، أضاف لوفرو ماير الهدف الرابع لكرواتيا.

من جانب منتخب مصر، سجل محمد عبد المنعم هدفًا شرفيًا ثانيًا في الدقيقة 90.

تُعتبر هذه الخسارة أولى هزائم منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام حسن الذي تولى المنصب في فبراير الماضي بعد رحيل المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

كان المنتخب المصري قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على نيوزيلندا في نصف النهائي بنتيجة 1-0، بينما تغلب منتخب كرواتيا على تونس في نصف النهائي بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبيًا في الوقت الأصلي.

آخر تعديل: 27/03/2024 00:53

تابعنا